مطلوب لفرع مكتب محاسبه واستشارات ماليه بالقاهره

مطلوب لفرع مكتب محاسبه واستشارات ماليه بالقاهره عدد (2) #محاسب/محاسبة الخبرة : من 2-5 سنوات , الافضلية لمن عمل لدى مكاتب المحاسبة و المراجعة. المهام الوظيفية: تسجيل كل العمليات الماليه وتوجيهها بشكل صحيح مطابقه البنك والنقديه والعهد اعداد فواتير مبيعات ومشتريات اعداد قيود التسويات الجرديه جرد المخزون وتكلفه البضاعه المباعه اعداد رواتب العاملين وتسويات السلف اعداد الاقرارات الضريبية ((VAT اعداد ميزان المراجعة والقوائم المالية الشهادة : بكالوريوس محاسبة المهارات: المعرفة العالية في استخدام برنامج أكسل المعرفة في استخدام برنامج QuickBooks مستوى اللغة الانجليزية (لايقل عن جيد). طريقه التقديم : ارسال السيره الذاتيه باللغه الانجليزيه بصيغة word أو Pdf عبر الايميل التالى Hr@keenc.com **سيتم التواصل مع من ينطبق عليه الشروط وعمل المقابلة الشخصية اونلاين** ** فترة التدريب والتجربه 3 شهور ومن ثم التعيين** ** تفاصيل الراتب تحدد بعد المقابلة الشخصية **

Comments

Popular posts from this blog

HR Manager

- Senior Recruitment & OD Specialist