Skip to main content

مطلوب لفرع مكتب محاسبه واستشارات ماليه بالقاهره

مطلوب لفرع مكتب محاسبه واستشارات ماليه بالقاهره عدد (2) #محاسب/محاسبة الخبرة : من 2-5 سنوات , الافضلية لمن عمل لدى مكاتب المحاسبة و المراجعة. المهام الوظيفية: تسجيل كل العمليات الماليه وتوجيهها بشكل صحيح مطابقه البنك والنقديه والعهد اعداد فواتير مبيعات ومشتريات اعداد قيود التسويات الجرديه جرد المخزون وتكلفه البضاعه المباعه اعداد رواتب العاملين وتسويات السلف اعداد الاقرارات الضريبية ((VAT اعداد ميزان المراجعة والقوائم المالية الشهادة : بكالوريوس محاسبة المهارات: المعرفة العالية في استخدام برنامج أكسل المعرفة في استخدام برنامج QuickBooks مستوى اللغة الانجليزية (لايقل عن جيد). طريقه التقديم : ارسال السيره الذاتيه باللغه الانجليزيه بصيغة word أو Pdf عبر الايميل التالى Hr@keenc.com **سيتم التواصل مع من ينطبق عليه الشروط وعمل المقابلة الشخصية اونلاين** ** فترة التدريب والتجربه 3 شهور ومن ثم التعيين** ** تفاصيل الراتب تحدد بعد المقابلة الشخصية **

Comments

Popular posts from this blog

Saudi German Hospital, Dubai, UAE

Build your career with SGH. We are hiring for SGH Dubai Apply at: email

Recruitment Specialist, Dubai, UAE

We are looking for a Recruitment Specialist for one of our clients based in Dubai. Position: Recruitment Specialist Job Location: Dubai Duration: Temp role ( 4 to 6 Months) Candidate should be well versed with Recruitment Process Candidate must have at least 4 years of experience in recruitment Should be able to screen & shortlist profiles from job portals & online applications Should have good communication skills Candidate should be on sponsored visa Interested candidates please share the profiles at careers@accelhrc.com